ملتقي الشباب الرايق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملتقي الشباب الرايق

كل ما يخص الشباب من الألف الى الياء

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كلمة حق!!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Ramy Kamar

Ramy Kamar

كلمة حق!!! Empty
مُساهمةموضوع: كلمة حق!!!   كلمة حق!!! Icon_minitimeالإثنين 02 فبراير 2009, 20:48

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
ردا على اخر ما نشرته الاخت العزيزه داليا وهى احد اعضاء هذا المنتدى ..
احب ان اتكلم فى نفس موضوعها وهو رفقا بالفتيات!!!!!
انا مش هستغرب يا اخت داليا على اللى انتى نشرتيه انا بس عندى بعض الردود البسيطه: انا ارى انك منحازه جدا للفتاه مع ذكر انك فتاه تتحلى بصفات الانوثه....ثم وجهتى اللوم للشاب كانه ذئب بشرى...طيب انا معاكى يا ستى طيب هسألك سؤال وارجو الرد عليه...اين عقل البنت فى ذالك الوقت....اين مشاعرهها التى تستطيع من خلالها معرفة اذا كان هذا الشاب يعبث بمشاعرها ام صادقا معها؟؟ انا مش ضد المراه يا اخت داليا المراه هى امى وهى اختى وهى زوجتى فى المستقبل وهى ابنتى مستقبليا.... ففى بض الاقاويل تقول ان المراه هى نصف المجتمع!!!!طيب امانه عليكى كيف يكون هذا النصف من المجتمع نصفه من المراهقات العابسات الذين لا يستطيعون التفرقه مابين شاب يعبث بهم ام شابا صادقا معهم.....ولا تنسى ابدا يا اخت داليا انه من تلك الفتيات من يعبثن بقلب الشباب ويكونوا فى بعض الاحيان سببا فى التفرقه بين اعز الاصدقاء وانا استطيع ان ابرهن لكى على ذالك....المرأه مخلوق ناقص....انا ضد هذه المقوله بالعكس انا شايف انه يوجد نماذج من النساء من هو اعقل واكمل من 1000شاب.....اتمنى ان يكون كلامى اتفهم صح ودى من (كلمة حق)
Like a Star @ heaven (رامى قمر) Like a Star @ heaven
نسيت انساك

نسيت انساك

كلمة حق!!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: كلمة حق!!!   كلمة حق!!! Icon_minitimeالجمعة 06 فبراير 2009, 17:27

بص يااخ رامى
الفتاه تكون دائما حنونه تقابل المحبه بعطف حتى واذا لم تكن تلك المحبه فعلا تنبعث منها
لذلك فهى تصدق كل مايقال حتى زلو كان كذبا لانها تسمع هذا الكلام بقلبها لابعقلها فهى نبع الحنان وترغب ف
http://shababrayek.kalamfikalam.com

كلمة حق!!!
صفحة 1 من اصل 1